كووورة

كووورة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

super.koora

كووورة
& نيمار يتوج بجائزة افضل لاعب في البرازيل لعام 2011 &
&الأهلي يفوزعلى الرائدويعتلي المركزالثالث&
& الاتحاديكتسح النصر النصر بثلاثية لهدف وحيد &
&مشعل السعيد:حسين اعتدى علي بلا سبب ولن اتنازل عن رفع القضية &
& محمد نور:احتاج الى الانقال خارج نادي الاتحاد &
& بن داخل :نادي الاتحادبحاجة لخدمات نور &
& الشباب يفوز على الانصار بثنائية نضيفة ويتفرد بالصدارة &
& الشباب يفوز على الانصار بثنائية نضيفة ويتفرد بالصدارة &
& غراب : فوز الاتحاد دافع قوي للفوز ببقية المباريات &
& نور : يمكننا الفوز على الهلال ذهاب وإياب &

    الأهلي يستأنف ضد الانضباط .. والرئيس مستاء من العقوبة

    g.m.x
    g.m.x
    نجـــم فعال
    نجـــم فعال

    عدد المساهمات : 172
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    العمر : 24

    الأهلي يستأنف ضد الانضباط .. والرئيس مستاء من العقوبة  Empty الأهلي يستأنف ضد الانضباط .. والرئيس مستاء من العقوبة

    مُساهمة من طرف g.m.x في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 7:59 am

    قررت إدارة النادي الأهلي تقديم استئناف ضد القرار الصادر من لجنة الانضباط بتغريم النادي مائة وخمسين ألف ريال حيال ما بدر من بعض الجماهير الحاضرة لمباراة الأهلي والاتفاق في الجولة الثامنة من دوري المحترفين من رمي عبوات المياه وبحسب بيان لجنة الانضباط فإن بعض الجماهير قد قذفت عند الدقيقة 80 من عمر المباراة بعشر عبوات مياه من مدرجات الدرجة الثانية وست عبوات مياه تجاه الحكام عقب نهاية المباراة من ناحية مدرجات الدرجة الممتازة وفق تقارير حكم المباراة ومراقب المباراة ومقيم الحكام.
    من جانبه كشف رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي عقب حضوره تدريب الفريق الكروي الإعدادي للقاء هجر أن إدارته ترى أن من الواجب الاستئناف ضد القرار لأنهم لا يستحقون هذه العقوبة ولا حتى جماهيره التي سجلت أعلى معدلات الحضور الجماهيري في العديد من الجولات الماضية وآخرها مباراة الأهلي والاتفاق الماضية التي كان الحضور الجماهيري فيها قد تجاوز ثمانية آلاف وخمسمائة مشجع، واستدرك الرئيس الأهلاوي: “ليس من المنطق معاقبة نادٍ بجريرة رمي ستة عشر مشجعًا لست عشرة عبوة مياه هذا إذا افترضنا أن من قام برميها هم بالفعل ستة عشر مشجعًا من أصل ثمانية آلاف وخمسمائة مشجع حضروا المباراة، وليس خمسة أو ستة مشجعين فقط علاوةً على عدم وجود دليل قاطع على أن من قام بهذا الفعل ينتمي لمشجعي النادي”.
    وتابع: “إننا بهذه العقوبات سنحد من الحضور الجماهيري ومن جماليات دوري المحترفين السعودي.. وأتمنى كرئيس للنادي الأهلي الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف مناطق السعودية أن نراجع مثل هذه القرارات لأنها لا تخدم الأندية الجماهيرية ولا تخدم سمعة ومصلحة الدوري السعودي كمكانة واستثمار”.
    وأشار الأمير فهد إلى أن استئناف إدارته لا يعني إيجاد مبررات لتصرفات بعض الجماهير وطالبها بأن تلتزم بدورها فقط في التشجيع والمساندة وتوفير الدعم المعنوي وترك بقية التعاملات الرسمية حيال بعض الأخطاء لإدارة النادي.
    من جهته استغرب عضو شرف النادي الأهلي مشهور الحارثي وأحد المسؤولين الدائمين على الترتيبات والتنظيمات الجماهيرية القرار الصادر بحق جماهير ناديه.. وقال: ما حدث قرار يبتعد كثيراً عن المنطقية، وما حدث من تصرف فردي برمي عبوات المياه لعدد لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة وتضخيمه بشكل كبير من خلال القرار الصادر والذي يوحي بأن معظم جماهير الأهلي أحدثت شغباً هو أمر غير منطقي.
    في حين استغرب نائب رئيس رابطة جماهير الأهلي بدر تركستاني قرارات لجنة الانضباط ضد الأهلي، وقال: أتساءل كما تتساءل كل جماهير الأهلي لماذا كل القرارات ضد الأهلي من بداية الموسم، بينما نجد في بعض المباريات تجاوزات وألعاباً نارية دون أي قرارات كما يحدث ضد جمهورنا؟.. وقال: إذا كانت لجنة الانضباط يزعجها ما تقدمه جماهير الأهلي من تميز وتألق من نهاية الموسم الماضي ومساهمة جماهير الأهلي في تحقيق لقب كأس الملك ولذلك هم يريدون أن يعاقبوا الجماهير على حضورها وتميزها فهذا أمر غريب.
    وقال: أتمني من اللجان بدلاً من معاقبة الجماهير أن تهيئ وسائل الراحة من توفير التذاكر مبكراً بدلاً من شرائها قبل المباراة بست ساعات، وتوفير وجبات الغداء والمطاعم وتوفير دورات المياه الجيدة.



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 05, 2020 3:34 pm