كووورة

كووورة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

super.koora

كووورة
& نيمار يتوج بجائزة افضل لاعب في البرازيل لعام 2011 &
&الأهلي يفوزعلى الرائدويعتلي المركزالثالث&
& الاتحاديكتسح النصر النصر بثلاثية لهدف وحيد &
&مشعل السعيد:حسين اعتدى علي بلا سبب ولن اتنازل عن رفع القضية &
& محمد نور:احتاج الى الانقال خارج نادي الاتحاد &
& بن داخل :نادي الاتحادبحاجة لخدمات نور &
& الشباب يفوز على الانصار بثنائية نضيفة ويتفرد بالصدارة &
& الشباب يفوز على الانصار بثنائية نضيفة ويتفرد بالصدارة &
& غراب : فوز الاتحاد دافع قوي للفوز ببقية المباريات &
& نور : يمكننا الفوز على الهلال ذهاب وإياب &

    حرقت النصراوي حرق.. يا هلالي واضح الفرق

    g.m.x
    g.m.x
    نجـــم فعال
    نجـــم فعال

    عدد المساهمات : 172
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    العمر : 24

    حرقت النصراوي حرق.. يا هلالي واضح الفرق  Empty حرقت النصراوي حرق.. يا هلالي واضح الفرق

    مُساهمة من طرف g.m.x في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 7:57 am

    أتخم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال شباك منافسه النصر بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم أمس الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين.. ووضحت سيطرة الهلال على أغلب مجريات اللقاء ونجح لاعبوه في استثمار الفرص التي سنحت لهم أمام المرمى النصراوي. سجل للهلال محمد الشلهوب (هدفين) د10 وركلة جزاء د29 وسالم الدوسري د83، وشهدت المباراة طرد لاعب النصر الكولمبي بينو د77، واعتلى الهلال صدارة ترتيب الفرق مؤقتاً (24 نقطة) بأفضلية التسجيل بعد تساويه مع الاتفاق في عدد الأهداف.
    بدأ الفريقان بمحاولة السيطرة على اللعب بتكثيف منطقة الوسط في دقائق المباراة الأولى، ليتحصل الشلهوب على خطأ خارج منطقة الجزاء د10 لعبها بطريقة رائعة، سكنت شباك الحارس خالد راضي معلنة هدف الهلال الأول، انتفض النصراويون بعد الهدف وشنوا ثلاث هجمات خطيرة تهيأت الأولى لعبدالغني أمام المرمى لم يحسن السيطرة عليها، وكاد الكولمبي بينو يدرك التعادل من كرة سددها قوية أبعدها شراحيلي إلى ركنية، وعاد بينو واخترق دفاع الهلال وسدد كرة قوية أبعدها شراحيلي مرة أخرى.. ووضح ترابط خطوط الهلال خاصة في الشق الهجومي وخط الوسط، فيما تذبذب مستوى خط الدفاع الذي أزعجه بينو كثيراً، ولم يكن الحال بأفضل في عمق دفاع النصر الذي اخترقه لاعبو الهلال في أكثر من كرة.. في حين لم يظهر ريان بلال بشكل جيد، وظل الكولمبي بينو الأبرز في الشوط الأول.
    وفي د27 توغل عبدالعزيز الدوسري في كرة تعرض خلالها لعرقلة من عدنان فلاته، لم يتوان الحكم خليل جلال في احتسابها ركلة جزاء، سددها الشلهوب في حلق المرمى هدفاً هلاليّاً ثانياً.. حاول النصراويون تقليص الفارق عن طريق بينو الذي لعب كرة ساقطة إلا أن يقظة شراحيلي أفسدتها؛ وكادت تسديدة عدنان فلاته تعانق شباك الهلال د36 إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.. وقبل نهاية الشوط خطف العربي كرة من أقدام عنتر متجهاً نحو المرمى إلا أنه سددها بعيدة عن المرمى.
    انتظر مدرب النصر كوستاس مضي الربع ساعة الأول لعل وعسى أن يعدل لاعبوه النتيجة ليرمى بورقته الأولى بنزول المهاجم مالك معاذ بدلاً من محور الفريق أحمد عباس لزيادة الجانب الهجومي والضغط على مرمى الهلال.
    في الجانب الآخر رغب مدرب الهلال الألماني دول في المحافظة على تقدم فريقه فأخرج الفريدي وأدخل لاعب المحور محمد القرني، لينضم إلى جانب هرماش.. وكاد مالك معاذ أن يقلص الفارق بعد أن تخطى بينو أكثر من لاعب هلالي، وهيأها لمعاذ الذي طوح بها عالياً؛ وسنحت لمالك فرصة أخرى إثر تسديدة قوية أبعدها شراحيلي إلى ركنية.. استمرت المحاولات النصراوية دون خطورة حقيقية على مرمى الهلال. فيما أجاد الهلاليون تنظيم هجماتهم التي تسببت إحداها في إشهار البطاقة الحمراء على الكولمبي بينو د77 بعد إعاقته عبدالعزيز الدوسري، ولم تمض 6 دقائق على طرد بينو وتحديداً في د83 أضاف الهلال هدفه الثالث عن طريق اللاعب البديل الشاب سالم الدوسري بعد أن خطف كرة من بين أقدام عمر هوساوي وسددها أرضية زاحفة على يسار راضي معلنة الهدف الثالث.. وقبل نهاية المباراة أنقذ الحارس راضي شباك فريقه من هدف رابع إثر تسديدة عبدالعزيز الدوسري، وتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 05, 2020 2:47 pm